اكد مصدر من إدارة النادي الإفريقي لـ«الصريح أون لاين» ردا على كل ما راج حول محاولة مجموعة من جماهير الفريق أمس الإعتداء على ياسين الشماخي، بان كل ماحصل هو تعبير مجموعة من جماهير الفريق عن غضبها من اللاعب بعد تعطل ملف تجديد عقده، وقد انتقدته بشدة وتوجهت له بكلام جارح... قبل أن تهدأ الأمور بعد محادثة بينهم وبين اللاعب أكدوا من خلالها أنهم يريدون من الشماخي المواصلة مع النادي لتعلقهم به.