الربح من الريسكين عبر انشاء متجر تحميل تطبيقات اندرويد - CarinoNews

Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 10 مارس 2020

الربح من الريسكين عبر انشاء متجر تحميل تطبيقات اندرويد

الربح من الريسكين

الربح من الريسكين عبر انشاء متجر تحميل تطبيقات اندرويد

لقد سمعنا مؤخراً عن حادثة شركة هواوي وشركة جوجل امريكا ومفادها ان جوجل الغت التعاقد مع هواوي فابالتالي لن تستطيع الشركة تنزيل هواتفها الجديد مع تطبيقات جوجل ولا حتي متجر جوجل بلاي ولا فيس بوك ولا غيرها من التطبيقات الأخري, لذا سيتعين علي مستخدمي هواتف هواوي ان يقوموا بتحميل التطبيقات من مصادر خارجية سواء كان متجر هواوي او متاجر صينية خارجية.

لقد سمعتك يامن تقول ما علاقة هذا الأمر بمقال او فيديو اليوم !!.

لا تستعجل كثيراً! سنقوم اليوم بتوفير تطبيق و موقع خاص بتحميل تطبيقات الاندرويد او حتي الايفون مشابه لموقع جوجل بلاي, بالطبع ليس كمتجر جوجل ولكن شئ مميز يفي بالغرض, سنقوم بالاستعانه بـ قالب بلوجر احترافي وسريع مخصص لمتاجر التطبيقات, من ثم بعد انشاء الموقع بنجاح سنقوم بتحويل نسخة الويب الي تطبيق اندرويد عبر استخدام تطبيق SketchWare الذي نستخدمه كثيراً في شروحاتنا وهو مجال الريسكين.

هل سيفي الأمر بالغرض ام سأقوم بتضييع وقتي في انشاء التطبيق؟!.

لما القلق يا صديقي! انت تقوم باستهداف شريحة كبيرة جداً من مستخدمي هواوي في العالم أكمل بل وتستهدف ايضاً شرائح أخري من المستخدمين, فالكثير من مستخدمي الهواتف الأخري يقومون بتحميل تطبيقات اندرويد بصيغة apk ولكي يستطيعوا تحميلها بهذه الصيغة يبحثون عن متجر اخر غير جوجل بلاي.



الربح من الانترنت للمبتدئين

الربح من الانترنت بواسطة هذا المجال هو أمر مبهر وممتاز وسهل للمبتدئين, يمكنك استخدام جوجل ادسنس او بدائل جوجل ادسنس في عملك علي الموقع او استخدام جوجل ادموب في التطبيق وبذلك توسع من مجال ربحك, العمل علي هذا المجال مثمر جداً والربح من هذا المجال مبهر جداً.

الربح من الانترنت

123

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????