النادي الإفريقي: توضيح بخصوص الغيابات عن الدربي


أشهر الحكم وليد الجريدي في مواجهة الكلاسيكو التي جمعت مساء اليوم بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي خمس بطاقات صفراء مقابل ورقة حمراء وذلك في غضون 46 دقيقة بين الشوط الأول والدقيقة الأولى من الفترة الثانية. ولئن لم يرفع الإنذار في وجه فريق جوهرة الساحل سوى في مناسبة وحيدة ضد فراس بالعربي إلا أن نادي باب الجديد وجه للاعبيه 3 إنذارات ضد كل من غازي العيادي وعاطف الدخيلي ووسام يحيى فضلا عن أخريين ضد زهير الذوادي كلفته الحصول على البطاقة الحمراء. الإنذارات التي رفعت في وجه لاعبي الأحمر والأبيض تركت لغذا في صفوف الأحباء حول إمكانية أن يغيب المنذرون اليوم عن دربي العاصمة أمام الجار الترجي الرياضي لكن بالتثبت اتضح أن الذوادي سيكون الغياب الوحيد عن قمة رادس يوم 19 جانفي الجاري.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع