صفاقس : شباب يقومون بتزويق وتزيين قسم طب وإنعاش الوليد بمستشفى الهادي شاكر


في مبادرة مواطنية راقية قامت جمعية صفاقس المزيانة يومي 13 و 14 جانفي 2020 بتزويق وتجميل قسم طب وانعاش الوليد بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر برسومات حائطية و ملصقات، وذلك بالتنسيق مع الإطار الطبي و الشبه الطبي. ويهدف هذا النشاط حسب المشرفين عليه، إلى تغيير نمط القسم المعتاد إلى نمط البهجة و السرور حيث يشعر المقيمين بأنهم في بيوتهم وليس في المستشفى لتغيير النفسية وتقليل المخاوف لديهم وتخفيف وطأة المرض عليهم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع