سمير الوافي للحبيب الجملي : النهضة قتلك كان نجحت راك تابعنا كان فشلت راك مستقل ومانعرفوكش


تنصل وتبرأ النهضة المدروس والمحبوك من حكومة الجملي...لا يؤدي سوى إلى معنى واحد...هو أنها تريد مرة أخرى أن تدخل في الربح وتخرج من الخسارة...إذا نجح فستشاركه وتقاسمه نجاحه وهو إبنها وتلك حكومتها...وإذا فشل فهي متبرئة ومتنصلة منه فهو مستقل وحكومته مستقلة...! الخلاصة يا سي الحبيب الجملي هي : إنجح تنجح النهضة معك...افشل تفشل وحدك...والله ولي التوفيق...!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع