راشد الخياري ينعت ياسين العياري بالسارق والاخير يرد عليه يا وبش ... مرحبا بكم في مجلس النواب التونسي


نشر النائب ياسين العياري تدوينة يرد فيها على تدوينة لراشد الخياري اتهمه فيها بسرقة مجهوده ونسبه لنفسه في ما يخص رفع اجراء 17 على عدد من المواطنين وكان الحوار بين النائبين قمة في الانحطاط بالفاظ سوقية لا تليق بالمشهد السياسي والديمقراطية التونسية التدوينة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع