فوزي بن قمرة : لست ضد الخمر و لا الذين يشربون الخمر و سأغني ليلة رأس السنة و عيد الحب !


قال الفنان المنشد الديني، فوزي بن ڨمرة في برنامج وحش الشاشة على قناة التاسعة انه قرر العودة للحفلات واحياء السهرات مجددا وستكون الانطلاقة بيوم رأس السنة الميلادية، مشيرا بالقول انه لا يكره الأماكن التي يتواجد في خمر ولا هو ضد شاربي الخمر مشيرا بالقول “الله وحده يحلّل ويحرّم ولست انا”. وأضاف في برنامج وحش الشاشة بأنه سيغني على الحب يوم عيد الحب وفق تعبيره.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع