إيقاف عبد السلام السعيداني !


تم منذ قليل إيقاف رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني عند تحوله إلى المحكمة في بنزرت لزيارة الموقوفين من جماهير الفريق. و يرجح أن السبب لتحوله الى المحكمة هو إصدار صك دون رصيد. من جهة أخرى توجد مساعي حثيثة لتأجيل مباراة البطولة ضد اتحاد تطاوين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع