توزغار يعتذر لجماهير الافريقي بعد لطخة « ولد خليفة» ويتهم هذا المسؤول بالتامر على الفريق


اعتبر يوهان توزغار ان قضيته ضد الافريقي ومطالبته بمستحقاته كان في اطار ردة فعل منه بسبب مافعله به رئيس النادي السابق سليم الرياحي، كما اتهم بعض المسؤولين الحاليين بعدم احترام اللاعبين في طريقة التفاوض ،هذا كما عبر عن اعتذاره لجماهير الافريقي مشددا على انها جماهير استثنائية جعلته يفخر بالانتماء لهذا الفريق وخاصة عند اعلان هبتهم لخلاص مستحقاته من اجل تاهيل صابر خليفة ،يذكر ان جماهير النادي اعلنت لطخة تحت شعار « لطخة ولد خليفة»ّ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع