أغلق باب العودة: نادر الغندري يلتحق بفريق في الدرجة الثانية البلجيكية.. والإفريقي لا يجني شيئا


أعلن نادي "كي في سي" ويسترلو الناشط في الدرجة الثانية البلجيكية عن تعاقده اليوم مع متوسط الميدان التونسي نادر الغندري لمدة موسمين ونصف قادما من نادي "انتوارب" البلجيكي. وقام الغندري بفسخ تعاقده مع انتوارب في نهاية الأسبوع المنقضي قبل أن يختار التوقيع لناديه الجديد مغلقا أبواب العودة إلى نادي باب الجديد وهو الذي تردد اسمه طيلة الأشهر الماضية داخل مركب المرحوم منير القبايلي. ولن يجني الأحمر والأبيض أية عائدات من انتقال الغندري الجديد رغم وجود بند يقضي بحصوله على 10 في المائة من الانتقال الثاني والسبب أن "ويسترلو" ضم متوسط الميدان السابق للإفريقي في صفقة انتقال حر بعد فسخه لتعاقده مع "انتوارب".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع