بن حليمة: “لدينا نواب لو كان ايدخلولهم غنم و ايقولولهم صوتوا لهذه لحكومة لصوتوا لها”


قال المحامي عماد بن حليمة امس السبت 4 جانفي أن عديد من نواب البرلمان الذين بمثلون كل شيء الا كونهم ممثلين للشعب وهم لا يستحقون هذه الصفة. وكان ذلك عبر هذه التدوينة على صفحته بالفيبس بوك: “يا سيدي اقسم بالله عنا نواب لو كان ايدخلولهم رسلة متاع غنم للبرلمان ايقولولهم هاذي لحكومة ايصوتوا عليها، المهم يبقاو غادي يتمتعوا بالحصانة و ايبزنسوا و ايكونوا مستقبلهم “. و في تدوينة سابقة، يقصد فيها و لربما نواب حزب قلب تونس الذي وعد الناخبين باكياس من الامل منها عدم مشاركة حزب النهضة في الحكم ليجد ان لولاهم لما صعد راشد الخريجي العنوشي ليرأس البرلمان. و يقول الاستاذ بن حليمة “انتخبناهم خاطر وعدونا باش التونسي ايقطع تسكرة الفقر ياخي طلعوا هوما قصوا اتساكر في سفينة الغنوشي و جماعتو اعداء الشعب. “

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع