هشام العجبوني:”معناش شيخ يقرر و البقية اتبع تبع و الذّباب الازرق هاجم حتى قيادات من النهضة منهم العذاري و زيتون و المكي” “


قال القيادي بحزب التيار الديمقراطي خهشام العجبوني، أن حركة النهضة تعتمد على مرتزقة عبارة عن ذباب الكتروني تقوم باستغلالهم لتشويه خصومها السياسيين من خلال بث الاشاعات و تشويههم . و أفاد العجبوني، في مداخلة خلال برنامج صباح الياسيمين على موجات صبرة اف ام ، ان قيادات من النهضة كانزا ضحايا لهؤلاء المرتزقة من بينهم زياد العذاري و عبد اللطيف المكي و لطفي زيتون، مشيرا انه بمجرّد مخالفة مواقف الشيخ و حاشيته تصبح عرضة للتهجم و التذشويه. و اختتم العجبوني قوله بأن حزب التيار يحترم هياكله و و ليس له “شيخ هو يقرر و البقية اتبع تبع ”

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع