ياسين العياري : " صندوق الزّكاة وضعته النّهضة لتتحيل على التّونسيّين وتمنح عائداته لأنصارها فقط" !


قال النائب عن حركة أمل وعمل، ياسين العياري، في تصريح لقناة الزيتونة بأن مشروع قانون انشاء صندوق الزكاة الذي اقترحته كتلتي النهضة والكرامة، هو صندوق لجمع الأموال من التونسيين من ثم توزيعها على أنصارهما فقط على حد تعبيره. واضاف العياري أن ذلك قد تجلّى في اللجنة المشرفة عليه والاسماء التي تتابعه مؤكدا انه استراب في الأمر وتقصى وأصبح شبه مؤكد ان هذا الصندوق لا علاقة له بالزكاة ولا بجمع الأموال ومنحها للفقراء بل هو صندوق للتحيل على التونسيين ومنح عائداته لأنصار حركة النهضة وفق قوله.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع