كاومباوري والشماخي يغادران الإفريقي؟: اللاعبان يحسمان قرارهما


أكدت بعض المصادر الإعلامية أن باسيرو كاومباوري وياسين الشماخي أكدا البقاء في النادي الإفريقي وعدم المغادرة خلافا لما تم ترويجه في بعض المواقع. كما نفى اللاعبان وجود مفاوضات مع أندية اخرى برغبة من الهيئة المديرة للفريق وهوما اكده رئيس النادي عبد السلام اليونسي في اجتماعه بلسعد الدريدي أمس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع