بالصور / لبنى السديري لمريم الدباغ :” إلي يحكي ڨلي و ڨتلك ما يشرفكش تڨعدي معاه.. أما كي يبدا عندو الفلوس تروّحي معاه..” !


نشرت لبنى السديري تدوينة تهاجم فيها مريم الدباغ بعد حلقة برنامج بوليميك التي تهجمت فيها على من يتحدثون بال “ڨ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع