فخر الدين بن يوسف يوضح حقيقة انضمامه للنادي الافريقي


نفى اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف انضمامه بشكل رسمي لصفوف للنادي الافريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وقال الروج، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام " مع فائق احترامي للأندية التونسية الموجودة حاليا، انا لازلت مرتبط بعقد مع فريق الاتفاق السعودي لغاية جوان المقبل." وأضاف بن يوسف " حتى اذا قررت الرحيل عن الفريق السعودي، فالوجهة القادمة ستكون أجنبية بالأساس ولا يمكنني العودة الى البطولة التونسية. وحسب آخر الأصداء التي تحصلنا عليها ، تفيد بأن الروج لديه بعض الخلافات مع مدرب الاتفاق و مغادرته للفريق أمر مؤكد خاصة وأن وكيله أعماله عبد العزيز بن عيسى بصدد العمل في الوقت الراهن على ايجاد فريق مناسب لبن يوسف في المستقبل القريب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع