نفى اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف انضمامه بشكل رسمي لصفوف للنادي الافريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وقال الروج، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام " مع فائق احترامي للأندية التونسية الموجودة حاليا، انا لازلت مرتبط بعقد مع فريق الاتفاق السعودي لغاية جوان المقبل." وأضاف بن يوسف " حتى اذا قررت الرحيل عن الفريق السعودي، فالوجهة القادمة ستكون أجنبية بالأساس ولا يمكنني العودة الى البطولة التونسية. وحسب آخر الأصداء التي تحصلنا عليها ، تفيد بأن الروج لديه بعض الخلافات مع مدرب الاتفاق و مغادرته للفريق أمر مؤكد خاصة وأن وكيله أعماله عبد العزيز بن عيسى بصدد العمل في الوقت الراهن على ايجاد فريق مناسب لبن يوسف في المستقبل القريب.