وفاة عضو من الجمهور أثناء تصوير حلقة "ديما لاباس".. الله يرحمه


توفي عضو من جمهور برنامج “ديما لاباس” على قناة التاسعة ويدعى “علي” وذلك أثناء تصوير حلقة هذا السبت من البرنامج المذكور حسب ما أفاد موقع المنبر التونسي. و”عم علي” يعرفه الجميع في جمهور قناة التاسعة وخاصة برقصته المتميزة، وتوفي بسكتة قلبية أثناء تصوير الحلقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع