بعد جلسة جمعته بالوسلاتي والدريدي.. الشماخي يوافق على تجديد عقده مع الإفريقي


في متابعة لملف تجديد هيئة النادي الإفريقي لعقد المهاجم ياسين الشماخي، علمت "الصباح نيوز" أن جلسة ثلاثية جمعت منذ قليل اللاعب بحمزة الوسلاتي نائب الرئيس والذي عاد لمباشرة مهامه بعد انسحاب مجدي الخليفي، ولسعد الدريدي تم خلالها الحديث عن وضعية اللاعب. وبحسب ما بلغنا من أخبار فإن هداف الفريق أعطى موافقته على التجديد في انتظار الاتفاق على الجزئيات المالية وكيفية خلاص مستحقاته المتخلدة بذمة الفريق، وبذلك يمكن التأكيد بأن الشماخي باق في الفريق ولن يغادره من الباب الصغير.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع