فيدي و: محمد كوكة : 'بعد وفاتي... نحب جثتي تتحرق


قال الممثل محمد كوكة ان بعد وفاته : ''أنا زاده نحب نتحرق بعد الموت'' في تعليق على تصريح سابق للمخرج النوري بوزيد الذي قال في تصريح سابق أنه عندما يموت لأريد أن أعود للتراب بل أريد أن تحرق جثّتي أو أن يقع التبرّع بكل أعضائي. و أضاف محمد كوكة أنه يؤيد فكرة النوري بوزيد حسب تصريحه لراديو اي أف أم .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع