وجه الفنان الإستعراضي شمس الدين باشا في تدوينة على صفحته علىعلى موقعمن “فايسبوك” اليوم السبت 28 ديسمبر 2019 لوما على رواد التواصل الإجتماعي الذين سخروا من تصريحه حول وجود نائب في البرلمان كان عازفا في فرقتهتصريح. وكتب شمس الدين باشا ما يلي “عيب إللي قاعد نشوف فيه علي الصفحات الفايسبوكية في ما يخص العازف إللي حكيت عليه في موزاييك آف آم من تشويه و إساءة لشخصو،هو كان صديق مقرب و خدم معايا و موش يعني عازف آلة موسيقية يلزمو يكون فاسد !!! من حق العازف و الفنان بصفة عامة باش يكون نايب و وزير و كان لزم رئيس و يزيو من تشويه الناس و أنا أفتخر بأنه في يوم من الأيام كان يخدم عازف معايا و اليوم نشوفو في مجلس النواب و عاش الفنان التونسي …”