رئيس الجمهوريّة و يوسف الشاهد في قاعة العمليات بوزارة الداخلية


قام رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس الحكومة يوسف الشاهد بتفقد جاهزية الوحدات الامنية بقاعة العمليات المركزية بوزارة الداخلية ليلة راس السنة الادارية، بحسب ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة.كما أدى الرئيسان جولة تفقدية بشارع الحبيب بورقيبة للوقوف على جاهزية الوحدات الامنية المتمركزة بالشارع الرئيس للعاصمة ليلة السنة الادارية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع