Carino TV اخر اخبار

السبت، 25 أبريل 2020

دخول صادم من رامز جلال يرعب غادل عادل على الكرسي



دخول صادم من رامز جلال يرعب غادل عادل على الكرسي

وقد أنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن الضحية الأولي الخاصة لبرانامج رامز مجنون رسمي، وقد توقع البعض أن تكون الضحية الاولي هي الفنانة فيفي عبده، خصوصا وأنها الوحيدة التي شاركت في جميع مقالب رامز الماضية، ولكن حتي الان لم يشير الشاب رامز جلال عن ذلك عبر صفحتة الشخصية المتواجدة علي الفيس بوك أو علي موقع التوتير.
قد يهمك أيضا
تدور الفكرة الجديدة الخاصة ببرنامج رامز مجنون رسمي بطولة الشاب المجنون رامز جلال على استضافة مشاهير الفن والرياضة والإعلام وتنفيذ مقلب بهم عبارة عن صعقهم بالكهرباء خلال جلوسهم على كرسي وتقييد حركتهم، كما يقوم بوضع الضحية في الماء لفترة طويلة، وفي آخر المقلب يظهر لهم رامز جلال، ويتحدث معهم عن تفاصيل المقلب.

موعد عرض رامز مجنون رسمي Ramez Galal

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي للشاب المصري Ramez Galal، اليوم الجمعة الموافق 24 / 4 / 2020 وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالتحديد مع أذان المغرب مباشرة، في الوقت المعتاد لـ رامز علي تقديم برنامجة عبر قناة أم بي سي مصر.
يترقب عشاق ومحبي المجنون رامز جلال عرض الحلقة الأولي من برنامجة الجديد بعد ساعات قليلة، ومن المحتمل أن تكون ضيف هذة الحلقة فيفي عبدة، حيث قام بنشر فيديو عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك، تؤكد فيه مشاركتها في أول عشر حلقات من مقلب رامز جلال الجديد، ونحن من موقع أحداث اليوم، سنقدم لكم تغطية مستمرة للبرنامج طوال شهر رمضان المبارك 2020.
أنهارت الفنانة غادة عادل أولي ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي من البكاء، بالتحديد بعد أن تم تحريك الكرسي الذي كانت تجلس علية، والذي يحتوي علي صاعق كهربي فعندما حاولت القيام من علي الكرسي، تم تشغيل هذة الكهرباء من قبل رامز جلال، الذي ظهر لها فجأة أثناء تعرفها علي الصور وعلي الشخصيات المتواجده بها.



تردد قناة أم بي سي مصر mbc الناقلة لبرنامج رامز مجنون رسمي

  • تردد القناة : 12015.
  • معدل الترميز الخاص بالقناة : 27500.
  • استقطاب تردد القناة رأسي.
  • معامل تصويب الخطأ ⅚
  • القمر الصناعي النايل سات- Nilesat .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????