ثلاث لاعبين خارج الزمالك الموسم المقبل - CarinoNews

Carino TV اخر اخبار

السبت، 14 مارس 2020

ثلاث لاعبين خارج الزمالك الموسم المقبل

لاعبين خارج الزمالك
استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على رحيل 3 لاعبين من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل عدم الاستفادة منهم، والابتعاد عن المشاركة بشكل أساسي مع المدرب الفرنسي المخضرم.

وكان الزمالك قد نجح في التتويج بلقبي بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، ثم الأهلي في مباراة السوبر المصري بركلات الترجيح بالإمارات، في الشهر الماضي، ويسعى الفريق لضم عناصر مميزة في الميركاتو الصيفي للاستمرار في حصد الألقاب، خاصة وأنه ينافس في العديد من البطولات خلال الموسم الواحد.

ويسعى كارتيرون للإطاحة بكل من كريم بامبو الذي انضم للزمالك قادما من الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، حيث لم يقدم اللاعب المستوى المنتظر منه، وأصبح خارج حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة بشكل كبير حيث يتم استبعاده من القائمة، اللاعب الثاني هو إسلام جابر الذي انضم للقلعة البيضاء قادما من الداخلية ولم يقدم المستوى المنتظر منه ليصبح قريب من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

اللاعب الثالث هو محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق وقائد الزمالك، وتراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم وأصبح بديلا في الفترة الأخيرة، ويرى الجهاز الفني أنه لن يكون إضافة في الموسم القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????