Carino TV اخر اخبار

الأحد، 8 مارس 2020

مشاهدة مباراة المصري ونهضة بركان بث مباشر اليوم 8-3-2020 في الكونفدرالية الافريقية

أبناء بورسعيد يستحضرون الحماس عند مشاهدة مباراة المصري ونهضة بركان بث مباشر , وتطير كتيبة المصري البورسعيدي نحو المغرب وتحديدا الملعب البلدي لبركان لملاقاة نهضة بركان في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ، في مواجهة تأتيكم مع حلول الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر موقع يلا شوت كورة.

ويستضيف الملعب البلدي ببركان تلك المباراة الهامة بدون حضور الجماهير بعد قرار الاتحاد المغربي لكرة القدم بإقامة مباراتي الأندية المغربية في الكونفيدرالية بدون حضور الجماهير بسبب تفشي مرض كورونا.

وتعيش الكرة المغربية واحدة من أزهى فتراتها على الإطلاق بعد حجز أماكن مميزة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية الإفريقية وتقديم مستويات كبيرة، لكن عدم حضور الجماهيري ربما يمنح المصري فرصة قوية في إثبات الذات خاصة أن نتيجة الفوز بأي نتيجة يمنح له بطاقة العبور لنصف النهائي.

ويدرك طارق العشري المدير الفني للمصري أهمية المباراة وصعوبتها خاصة بعد انتهاء لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد الجيش بالسويس بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وهو ما يمنح بكل تأكيد الفريق المغربي أفضلية كبيرة في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة نهضة بركان والمصري اليوم والقنوات الناقلة:


وتلتقون مع مباراة المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان عبر القناة المغربية الأرضية، كما تتابعونها من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 والتي تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش GMT.

التشكيل المتوقع للمصري البورسعيدي في مواجهة نهضة بركان:


في حراسة المرمى: أحمد عبد الفتاح

في خط الدفاع: عمر كمال - أحمد شوشة - إسلام أبو سليمة - كريم العراقي

في خط الوسط: مفتاح طقطق - فريد شوقي - سعيدو سيمبوري - عمرو موسى - أحمد ياسر

في خط الهجوم: محمود وادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????