Carino TV اخر اخبار

السبت، 7 مارس 2020

بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد اون لاين اليوم 7-3-2020 دوي ابطال افريقيا

ينتظر عشاق الجانرز مشاهدة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم, ويلتقي نادي أرسنال الإنجليزي مع ضيفه وست هام يونايتد على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن في لقاء ينطلق مع حلول الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة عبر موقعنا يلا شوت توداي ، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع يلا شوت توداي.

وفر وست هام يونايتد من المراكز المتأخرة بعد أن حقق فوزا كبيرا على ملعبه أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الماضية ليرفع رصيده للنقطة السابعة والعشرين في المرتبة السادسة عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

التشكيل الرسمي لوست هام يونايتد أمام أرسنال:

في حراسة المرمي: لوكاس فابيانسكي

في خط الدفاع: كريسويل – اوغبينا - عيسي ديوب - ناجيا

في خط الوسط : ديكلان رايس - مارك نوبل - ميكائيل انطونيو - بابلو فورنالس - جارود بوين

في خط الهجوم: سيباستيان هالير

ورغم أن أرسنال يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، إلا أنه ما زال لديه فرصة كبيرة في التحرك نحو المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، فهو على بعد 8 نقاط فقط من تشيلسي صاحب هذا المركز، والذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام إيفرتون في نفس الجولة.

التشكيل الرسمي لأرسنال أمام وست هام يونايتد:


في حراسة المرمى: بيرند لينو

في خط الدفاع: بوكايو ساكا – ديفيد لويز – شكودرن موستافي – هيكتور بيليرين

في خط الوسط: جرانيت تشاكا – داني سيبايوس – بيير إيميريك أوباميانج – مسعود أوزيل – نيكولاس بيبي

في خط الهجوم: إدي نكيتياه

موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد:

لا تذهبوا في أي مكان ، فالمتعة دائما ما تكون حاضرة في ملاعب الدوري الإنجليزي سواء كان الطرف فريق من المقدمة أو الوسط أو حتى ينافس على الهروب من القاع، ونحن اليوم على موعد مع مباراة خارج التوقعات يحتضنها ملعب الإمارات بين أرسنال ووست هام يونايتد حيث تنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق خالد الغول.

وتنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة ، 19:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 16:00 مساء بتوقيت تونس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????