Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2019

تجنب إغلاق النوافذ عن طريق الخطأ في الويندوز مع برنامج NoClose

بالنظر إلى عدد النوافذ التي نفتحها عند العمل على الكمبيوتر ، سيكون من العار إغلاق أي منها عن طريق الخطأ. إذا لم يكن ذلك متاحًا لخيارات مثل استعادة الجلسات في  كروم  ، فستحدث هذه المواقف كوارث حقيقية. قد يكون إغلاق النافذة عن طريق الخطأ ضارًا جدًا أو خطيرًا للغاية ، وفقًا للوقت الذي يحدث فيه ، وبالتالي ، فإن أفضل شيء هو دائمًا الحفاظ على تأمينها حتى لا تغلق بالخطأ وسيساعدك في ذلك ما سوف نقدمه  لك أدناه.
هذا هو NoClose ، وهو  برنامج بسيط للغاية يعمل على نظام تشغيل  الويندوز ويمنعك من الدخول في الموقف غير السار المتمثل في فقدان العمل عن طريق إغلاق نافذة عن طريق الخطأ.
NoClose هو  برنامج مبتكر ومفيد للغاية سيسمح لك بالبقاء في مأمن من هذا الموقف غير السار. في الوقت الحالي ، تكون مهامنا على الكمبيوتر متعددة ، وأحيانًا لا يمكننا تحمل ارتكاب هذه الأنواع من الأخطاء. بهذا المعنى ، يبدو أن NoClose يوفر لك تأمينًا بسيطًا مع طريقة سهلة للغاية تتكيف معها بسرعة.
بالنسبة للمبتدئين ، يعد  برنامج NoClose  برنامجا خفيفًا جدًا ويزن 50 كيلو بايت فقط ، عند تشغيله يعمل من شريط المهام. مع الأخذ في الاعتبار حجمه الصغير .

يعتمد نظام  البرنامج على اختصار لوحة المفاتيح ، عند تفعيله  ، يقوم بتعطيل زر إغلاق النوافذ.  
 الاختصار الافتراضي هو: Ctlr + 1 ، عندما تضغط على هذه المفاتيح ، سوف تطمئن إلى عدم إغلاق النوافذ عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، يمكنك تخصيص هذ ا الإختصار  المجموعة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرمز في شريط المهام ثم  الدخول إلى خيار "الإعدادات". 
NoClose هو برنامج  بسيط للغاية سيوفر لك مواقف غير سارة مع نوافذ العمل الخاصة بك. يمكنك تحميله من الرابط التالي : NoClose

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????