Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 7 أكتوبر 2019

هذا هو أفضل هاتف في العالم حتى الآن ، وفقًا لتقارير Consumer Reports

 بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون Consumer Reports ، فهو موقع متخصص في تحليل المنتجات المختلفة التي يتم طرحها في السوق في الولايات المتحدة لتقييمها وشرح للمستهلكين مزايا وعيوب المنتج ، وبهذه الطريقة يمكنهم  إجراء عملياا شراء أكثر ذكاءً ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بإنفاق بعض الأموال على المنتجات الإلكترونية.
يقدم Consumer Reports تقارير المستهلك تصنيفات لأدوات مختلفة منذ سنوات ، وهي واحدة من أكثر المواقع شهرة من نوعها على مستوى العالم. والأخبار التي  ستجل  سعادة غامرة لمحبي شركة  آبل ، هي أن موقع  Consumer Reports قام بتحليل آيفون 11 الجديد ، الذي برز كأفضل هواتف  آبل حتى الآن ، وحصل الثلاثة على درجات عالية جدًا في تقريرهم.
أفضل هاتف في العالم حتى الآن
ما يلفت النظر هو أن الموقع المتخصص ذكر أن iPhone 11 Pro Max هو اليوم أفضل هاتف في العالم ، لأنه قد وصل إلى أعلى الدرجات في ترتيب المنتجات الاستهلاكية.
نحن نعلم أن iPhone 11 Pro Max هو  هاتق رائع ، لا يبرز ذلك فقط على شاشته ،   بل أن شركة آبل أجرت أيضا بعض التحسينات على الكاميرا ونظام التشغيل iOS 13 مما يجعل هذا الهاتف واحدًا من أفضل المشتريات لهذا العام.
في الواقع ،  ذكر موقع  Consumer Reports أن البطارية هي ميزة مميزة ، حيث إنها استمرت 40.5 ساعة في اختباراتها ، أي أطول بـ 10 ساعات من هاتف iPhone XS Max ، و هي أفضل نتيجة مقارنة بأي هاتف ذكي اختبره Consumer Reports.
من ناحية أخرى ، يزعمون أن تضمين  كاميرة الثالثة ساعد في الحفاظ على هذا الاتجاه والتنافس بشكل أفضل ضد  غالاكسي S10 + ، وهو أحد أقوى منافسيه.
ومع ذلك ، فإن النقطة الضعيفة في أجهزة  آيفون  هذه هي المقاومة ، لأنه على الرغم من أن آبل تقول  أن آيفون أكثر مقاومة ، إلا أنها أكثر هشاشة من العديد من هواتف أندرويد الأخرى في السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????