Carino TV اخر اخبار

الخميس، 3 أكتوبر 2019

فتاة تموت بعد انفجار بطارية هاتفها المحمول أثناء شحنه بالقرب من الوسادة ! حذاري من شحن الهاتف في الليل

في عالم التكنولوجيا ، تعتبر الأحداث المأساوية  قليلة ، لكن صحيح أنها تحدث في بعض الأحيان. بعد كل شيء ، تحتوي الأجهزة التكنولوجية على مكونات يمكنها  في ظل ظروف معينة  إلحاق ضرر كبير بنا ، وهذا شيء يجب أن نضعه في الاعتبار في جميع الأوقات.
 اليوم ، على وجه التحديد ، نأتي لنخبركم بأحد هذه الأحداث المأساوية التي تحدث أحيانًا وتتعلق بالتكنولوجيا.  يتعلق الأمر بوفاة فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا بعد انفجار هاتفها المحمول على وسادتها أثناء شحنه في الليل.
ليس سراً أن الكثير من الناس سواء من الشباب إلى كبار السن   يستخدمون هواتفهم الذكية كل يوم. لقد أصبحت أداة للترفيه والإنتاجية وضرورية الآن في حياة الكثير من الناس ، و عادة ما يكون الوقت المثالي لشحن الهاتف المحمول في الليل ، بينما ننام ، للاستفادة من الوقت الذي لا نستخدمه لربطه بالكابل.

توفيت ألوا أسيتكزي أبزالبك ، التي أطلق عليها اسم المرأة الكازاخستانية الشابة ، بسبب انفجار هاتفها الذكي  في وسادتها.   وفقًا للشرطة  وفي وقت الانفجار  كان بالقرب من رأس الفتاة ، لذلك يُعتقد أنه يمكن أنها عانت  من إصابات خطيرة في الرأس  وماتت على الفور.
يقول خبراء الطب الشرعي إن  الهاتف انفجر  في الساعات الأولى من الصباح بعد ارتفاع درجة الحرارة أثناء الشحن. كما قلنا من قبل ، يمكن أن تكون بعض مكونات الهاتف الذكي سلاحًا فتاكًا بالنسبة لنا ، وتعد بطارية الليثيوم أحد هذه المكونات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????