Carino TV اخر اخبار

الجمعة، 11 أكتوبر 2019

سامسونغ تعمل على إطلاق إصدار رخيص من هاتف غالاكسي نوت 10

 في الآونة الأخيرة ، قدمت سامسونغ اثنين من أقوى أجهزتها لديها حتى الآن: Galaxy Note 10 و Note 10+. ومع ذلك ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الشركة تعمل على إطلاق نسخة جديدة وأرخص من عائلة Note 10.
وفقًا
لموقع SamMobile ، كان من الممكن التعرف على هذا الهاتف المحمول الجديد باعتباره SM-N770F. وفقًا لتقارير الموقع ، يتم استخدام المصطلح SM-N9xxx من قِبل سامسونغ للأجهزة المتطورة ، لذلك يمكن أن يكون الرمز SM-N770F إصدارًا يمكن الوصول إليه بشكل أكبر.
في حين أن كلا هاتفي الشركة هما هواتف ذكية ذات مواصفات تقنية تتفوق على العديد من الأجهزة المحمولة الأخرى ، إلا أن العديد من المشترين ربما يفرون أيضًا بسبب الأسعار المرتفعة التي لا تتناسب بشكل مباشر مع  وضعهم المادي.
لذلك ، لن يكون مفاجئًا أن ترغب سامسونغ في إطلاق نسخة جديدة من Note 10 ، ولكن مع سعري رخيص . لا تزال مواصفات هذا الهاتف الاقتصادي غامضة ، لكن ربما سيحتفض على التكوين الثلاثي للكاميرا بدون شاشة منحنية لخفض الميزانية.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الإصدار الاقتصادي من  غالاكسي نوت 10 سيشمل على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كمعيار ، ولكنه يدعم شبكة 4G LTE فقط ؛ وهذا هو ، لن يكون هناك جهاز متوافق 5G. بدوره ، سيكون للهاتف الذكي الجديد مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، وعدم وجود فتحة لبطاقة microSD ، والتي يتم الاحتفاظ بها فقط في غالاكسي نوت 10+.
قام خبراء DxOMark بتحليل الإصدار بلس من نوت 10 ، وتشير الاستنتاجات إلى أنه كان الهاتف الذكي مع أفضل شاشة وكاميرا في العالم ، متجاوزًا المنافسين الأقوياء.
لا يزال السعر الخاص بهذا الإصدار الإقتصادي غير معروف ، ووفقًا للتقارير، فإن هذا الجهاز المحمول سيصل مبدئيًا إلى أوروبا ، لذلك يجب عليك التحلي بالصبر لمعرفة ما إذا كانت سمسونغ لديها خطط لنقلها إلى مناطق أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????