Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 3 سبتمبر 2019

يمكنك الآن حماية نفسك في كروم و فايرفوكس من الفيروسات بفضل هذه الإضافة من شركة Malwarebytes المشهورة

 المتصفح هو بوابة الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر لدينا ، لذلك  فالهاكرز يسعون دائمًا إلى الاستفادة من عيوب الأمان فيه لمهاجمة المستخدمين وسرقة البيانات الشخصية وسلسلة أخرى من الإجراءات غير الأخلاقية. لهذا السبب ، لدينا  إضافات تساعدنا على حماية أنفسنا من البرامج الضارة والفيروسات. الآن ، يأتي الإصدار الأخير من Malwarebytes Browser Guard للحماية ضد البرامج الضارة والفيروسات في كروم و فايرفوكس.
 هذه الإضافة يمكننا تنزيلها لمتصفح  كروم وأيضًا لمتصفح فايرفوكس. بمجرد التثبيت ، سنرى كيف  تظهر رمز جديد في شريط الإضافات الذي سيتيح لنا الوصول إلى جميع المعلومات حول العناصر الموجودة على الويب التي نزورها وحالة حماية  المتصفح من التهديدات المختلفة التي يمكن أن نجدها على الإنترنت.
ما تقوم به إضافة  Malwarebytes Browser Guard هي حظر برامج التتبع وإعلانات الجهات الخارجية والبرامج الضارة والاحتيال والبرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها. من هناك ، يمكن للمستخدم تخصيص نوع التهديدات التي سيتم حمايته منها.
للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على زر
الإضافة ومراجعة ما قمنا  بتفعيله . في قسم "Protection for this device" ، يمكننا إيقاف تشغيل أو إيقاف تشغيل حظر هذا النوع من العناصر. في الجزء الأيمن من النافذة ، سنرى عدد العناصر المحظورة على الويب التي نزورها مع نوعه.
أخيرًا ، لدينا علامة تبويب إحصائيات توضح مقدار العناصر المحظورة من كل نوع. من خلال عجلة الإعدادا ، يمكننا الوصول إلى المزيد من الخيارات مثل إمكانية إيقاف تشغيل الإضافة مؤقتًا. أيقونة ثلاث نقاط عمودية تسمح لنا بالوصول إلى قائمة العناصر المسموح بها.
رابط الإضافة لمتصفح غوغل كروم وفايرفوكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????