Carino TV اخر اخبار

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019

يمكنك الاستمتاع قريبًا بالألعاب الكلاسيكية في غوغل كروم

على الرغم من أن غوغل أعلنت قبل أيام عن Play Pass ، وهي خدمة اشتراك جديدة للألعاب والتطبيقات المدفوعة لنظام  الأندرويد ، يبدو أن الشركة لا تزال تعمل على مفاجآت أخرى لمستخدميها ، حيث يشير تقرير جديد إلى أن  غوغل كروم سيحتوي على قسم من الألعاب الكلاسيكية يمكننا الاستمتاع في أي وقت.
تم الإبلاغ عن هذا من خلال Chrome Story ، والذي يذكر أن مطوري  كروم يعملون على قسم جديد حيث سيكون لدينا العديد من الألعاب المتاحة في المتصفح ، وستتواجد  بالطبع لعبة الديناصورات الكلاسيكية التي سنجدها عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت ، وكذلك لعبة Snake التي أصبحت أيقونة لهواتف نوكيا والتي يمكن أن نجدها على ألعاب  غوغل بلاي مجانًا اليوم.
يبدو أيضًا أن هذا القسم من الألعاب سيتضمن كاسحة ألغام كلاسيكية أصبحت شائعة جدًا في الإصدارات القديمة من  الويندوز ، في الواقع ، هذه اللعبة هي  التي تظهر في الصورة أعلاه.
يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الألعاب ستكون متاحة في قسم سيظهر في كل مرة نفتح فيها علامة تبويب جديدة في  غوغل كروز ، وهو ما تظهر به التطبيقات الأخرى مثل Keep و Google Docs والمزيد.

لا توجد تفاصيل محددة حول ما إذا كانت الألعاب ستكون متاحة مع أو بدون اتصال بالإنترنت ، ولكن هذه المعلومات تجعلنا نعتقد أن  غوغل قد تفكر في تقديم 6 ألعاب مجانية متاحة على Google Play Games إلى  كروم  ، بالإضافة إلى إضافة  لعبة الديناصور.
إذا كنت لا تعرف الألعاب التي نتحدث عنها ، فانتقل إلى تطبيق Google Play Gamesالمتوفر على نظام  الأندرويد حتى تتمكن من رؤية  الألعاب المتاحة ، حيث سنرى حتى  لعبة Snake نفسها.
سيتعين علينا الانتظار لمعرفة متى سيظهر  هذا القسم من الألعاب رسميًا في متصفح كروم وعدد  الألعاب التي ستكون متاحة للعبها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????