Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 23 سبتمبر 2019

شركة تتحدى مايكروسوفت وسترسل لك تحديثات الأمان والدعم للويندوز 7 بعد 2020

 لقد تم الحديث عن الكثير خلال الأشهر القليلة الماضية بخصوص الويندوز 7 ، فنحن نشير إلى نهاية الدعم الرسمي من مايكروسوفت  لثاني أكثر أنظمة تشغيل سطح المكتب استخدامًا في العالم ، هذا شيء سيحدث في  مطلع العام المقبل ، والوضع يبعث على القلق بشكل متزايد.
نقول هذا لأنه لا يزال هناك العديد من الملايين من المستخدمين حول العالم يستخدمون  أجزتهم مع  الويندوز 7 على أساس يومي . لذلك ، يعني هذا الموقف أنه اعتبارًا من 14 يناير 2020 ، ستتعرض ملايين الأجهزة لهجمات محتملة ولن تحصل على دعم أمني ، على الأقل مجانًا ، مرة أخرى.
من الواضح أن  الهاكرز هم على دراية بأهمية كل هذا ، متأكدون من أنهم يستعدون بالفعل  للاستفادة من هذا  الموقف المقلق. بالنسبة إلى كل هذا ، وضعت  مايكروسوفت خطة لبعض إصدارات الأعمال من النظام. وبهذه الطريقة ، يمكنهم الدفع لمدة أقصاها عامين لمواصلة تلقي تحديثات الأمان على أجهزتهم ، وسيظل الباقون  الذين لا يدفعون  معرضون للمخاطر.
ولكن هذا ليس سببًا ، كما رأينا في هذه الأشهر السابقة ، بحيث يهاجر معظمهم أخيرًا إلى  الويندوز10 . في الواقع ، هناك الكثير ، أكثر مما ترغب  مايكروسوفت  في الاستمرار في استخدام  الويندوز  7 اعتبارًا من يناير. ومع ذلك ، فقد تمكنوا جميعًا من رؤية بصيص من الأمل مؤخرًا من أجل الاستمرار في استخدام أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام  الويندوز 7 بأمان في عام 2020.
ستقوم شركة بإرسال تصحيحات أمان إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام  الويندوز 7 اعتبارًا من عام 2020
 شركة خارج  مايكروسوفت  نفسها قد ذكرت أنها ستواصل إصدار تحديثات الأمان للنظام المذكور. على وجه التحديد هي مجموعة أمان تُعرف باسم 0patch ، وهي مجموعة تعتمد على شركة Acros Security. حسنًا ، لقد أعلنت هذه المجموعة بالفعل عن خطتها لدعم مستخدمي الويندوز 7 ، وإرسال لهم التصحيحات في المستقبل ، وإتاحتها لهم.
وبهذه الطريقة ، سيتمكن مستخدمو نظامي التشغيل  الويندوز 7 و Windows Server 2008 المذكورين من مواصلة العمل مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهما بأمان معين  بعد  التاريخ الذي  حددته مايكروسوفت لإنها الدعم عنه . نقول هنا بعض الأمن ، لأنه في هذه المرحلة يجب أن نأخذ نقطة أخرى في الاعتبار. وأن الشركة التي ذكرناها ، ستطلق تصحيحات أمنية ولكن لنقاط الضعف الحرجة أو بالغة الأهمية. وهذا يعني أنه لن يكون لديهم  نفس تصحيحات الأمان الخاصة بمايكروسوفت ، ولكن هناك شيء منها.
 أخيرًا ، سنخبرك أنه سيتم تطوير هذه التصحيحات الخاصة بالأمان من هذه الشركة وترسلها إليك استنادًا إلى الثغرات الأمنية التي ستكتشفها  مايكروسوفت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????