Carino TV اخر اخبار

الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

تعرف على 4 اشياء مفيدة يمكنك فعلها عن طريق شريط Game Bar في الويندوز 10

شريط الألعاب المعروف ب Game Bar هو أحد مميزات الويندوز 10 التي تجعل تجربة لعب الألعاب على الويندوز أكثر متعة ، و بعد تحديث ماي 2019 قامت مايكروسوفت بإعادة تصمميه من جديد فأضافة العديد من المميزات الجديدة ، لهذا في هذه التدوينة سنتعرف على 4 أشياء مفيدة يمكنك فعلها بإستخدام شريط الألعاب هذا فتابع معي .
1- مراقبة إستهلاك موارد جهازك :
تمكنك هذه الميزة من الحصول على معلومات حول الإستهلاك الحالي لموارد الجهاز كالرام و المعالج و كارت الشاشة ، هذه الخدمة مفيدة خصوصا أثناء لعب الألعاب و ذلك لمعرفة أداء الجهاز و التوقف عن اللعب في حالة ما لاحظت سلوك غير معتاد ، و للوصول إليها ما عليك سوا الضغط على مفتاح Win مع حرف G و الضغط على زر القائمة ثم إختيار Performance .

2- تسجيل فيديو لشاشة الحاسوب :
لا داعية لتحميل برامج لتسجيل فيديو لشاشة و البحث على مفتاح لتفعيلها ، فشريط الألعاب يمكنك من ذلك بسهولة ، ما عليك سوا اظهار شريط الألعاب عبر الضغط على مفتاح Win مع حرف G و الضغط على زر القائمة ثم إختيار Broadcasts & Capture و ستظهر لك نافذة التسجيل .

3- تعيين مستويات الصوت لكل برنامج :
هذه إحدى المميزات المفيدة جدا حيث تمكن من إختيار مستوى الصوت لكل برنامج أو لعبة إضافة إلى أصوات نظام الويندوز ، للوصول إلى هذه الميزة ما عليك سوا اظهار شريط الألعاب عبر الضغط على مفتاح Win مع حرف G و الضغط على زر القائمة ثم إختيار Audio و ستظهر لك النافدة الموضحة في الصورة .

4- تشغيل الموسيقى على Spotify :
بإمكانك الأن تشغيل الموسيقى أثناء اللعب و التحكم فيها أو تبديلها مباشرة من شريط الألعاب ، فما عليك سوا اظهار شريط الألعاب عبر الضغط على مفتاح Win مع حرف G و الضغط على زر القائمة ثم إختيار Spotify و ستظهر لك نافدة تشغيل الموسيقى .

الموضوع من طرف عبد الله العلوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????