Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 9 سبتمبر 2019

3 اضافات جديدة لمتصفح جوجل كروم.. ستدهشك بما تفعله

دائماً ما يفاجئنا متصفح جوجل كروم بالعديد من المفاجئات الرائعة والمتميزة وتقريباً كل شهر يتم إطلاق عدد جديد من الإضافات، وأثناء البحث قررت تقديم 3 اضافات جديدة ومميزة جداً وعن تجارب عدة، وإن شاء الله بعد تحميلها ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، وحتى لا نطيل هيا لننتقل للشرح مباشرة.
الإضافة الأولي: Days Until
فكرة هذه الإضافة المهمة هي العد التنازلي للأحداث الخاصة بك، فمثلاً لو كنت من النوع الذي ينسي بسرعة وتحتاج لتذكر تواريخ وأحداث مهمة بحياتك فهذه الإضافة خير دليل لأنها تعتبر مدير أعمال متكامل وكلما فتحت المتصفح الخاص بك ستخبرك بالوقت المتبقي على الحدث الذي أضفته لها.

الإضافة الثانية: Cool Cursors
هذه الاضافة تحاول جعل تجربة التصفح على الإنترنت أكثر فعالية بمعنى أنه عندما تتصفح موقع ما وتشعر بالملل من الشكل التقليدي للماوس فحينها تساعدك هذه الإضافة على تغيير شكل الفأرة إلى شكل جذاب وكذلك تغيير بعض الإعدادات التي تجعل تجربة التصفح أفضل بكثير.

الإضافة الثالثة: Save for later
تساعدك هذه الإضافة على حفظ عدد كبير من علامات التبويب في المتصفح دفعة واحدة للرجوع لها لاحقاّ دون البدء في البحث عنها من جديد، وهذا الأمر بطبيعة الحال من شأنه توفير الكثير من الوقت خاصة على الأشخاص الذين يعتمدون في عملهم على الإنترنت.

الموضوع من طرف محمد عرفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????