Carino TV اخر اخبار

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

تعرف على أهم المميزات التي ستأتي في تحديث 20H1 للويندوز 10 المنتظر

تعمل شركة مايكروسوفت تغييرات كبيرة على نظام تشغيلها الغني عن التعريف ويندوز 10 و ذلك في تحديث 20H1 الذي سيتم إطلاقه في الربع الأول من السنة المقبلة ، لكن قبل الحديث حول هذا التحديث لا تخلط بينه و بين تحديث 19H2 الذي سيتم إطلاقه في أكتوبر من السنة الحالية ، نمر الأن لشرح بعض المزايا التي سيأتي بها هذا التحديث .
- تغيير كبير على المساعد الصوتي كورتانا :
بعد أن تم فصل كورتانا عن شريط البحث ، ستشهد هذه الأخيرة تغييرات كبيرة حيث أصبح المساعد أكثر تحادثية و تركيز على النص ، كما يمكنك سحب كورتانا ضمن نافدة خاصة بها للتمكن من العمل بها في كل مكان .

- تسمية أسطح المكتب الإفتراضية :
 لا طالما كانت هذه الخاصية الناقصة في الإصدارات القديمة تجعل العديد من المستخدمين لا يستخدمون سطح المكتب الإفتراضي بشكل جيد حيث أن تسميتهم تجعل لكل واحد مهمة معينة ، و طريقة إعادة التسمية بسيطة سيكون عليك فقط الضغط مرتين على إسم سطح المكتب ثم تقوم بكتابة أي إسم .

- دعم نظام التعرف على الوجه :
 اصبحت تقنية التعرف على الوجه لتسجيل الدخول من الأشياء الأساسية في الهواتف ، و الأن قررت مايكروسوفت إضافتها إلى الحاسوب أيضا كوسيلة لتسجل الدخول الآمن ، كل ما تحتاجه هو توفر حاسوبك على كاميرا .

- خيارات جديدة و متقدمة تسهل فرمتة الحاسوب :
 مع هذا التحديث سيسهل عليك إعادة تثبيت نظام التشغيل ، حيث ستتمكن من الاستفادة من ميزة تنزيل النظام من السحابة دون الحاجة إلى إنشاء وسائط تثبيت و ستمكنك هذه السحابة من تنزيل .

 الموضوع من طرف عبد الله العلوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????