Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 23 سبتمبر 2019

14 حيلة يمكنك القيام بها في انستجرام قد لاتكن على علم بها

انستجرام هو تطبيق أساسي لوسائل التواصل الاجتماعي لمعظمنا ، ولكن إلى جانب التمرير عبر ملف الأخبار وتحميل صور شخصية ، هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها على هذا التطبيق.
 على الرغم من أن التطبيق سهل الاستخدام ، إلا أن هناك ميزات وأدوات وتطبيقات تساعدك في الحصول على المزيد من المتعة. ستساعدك هذه النصائح والحيل المفيدة في اكتشاف المزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها على Instagram.
1. التوصل بإشعارات المشاركات من الأشخاص الذين تتابعهم
إذا كان هناك حساب على Instagram لا تريد تفويت مشاركاته ، فيمكنك تمكين الإشعارات على الحساب. سيضمن هذا أنك لن تفوت أي نشاط يقوم به ذلك الحساب.
هناك طريقة سهلة لتشغيل الإشعارات. الطريقة الأولى هي التوجه إلى الحساب الذي تتابعه. انقر على النقاط الثلاث الموجودين في الجانب ، ثم انقر على خيار الإشعارات.و من هناك ، يمكنك تمكين إما التوصل بإشعارات المنشورات، السطوريات أو البث المباشر الذي يقوم به الحساب.

2. إزالة نفسك من الصور التي تم الإشارة اليك فيها
هل يقوم أحد أصدقائك دائمًا بالإشارة اليك على الصور غير المألوفة أو الميمات غير المرغوب فيها؟ لحسن الحظ ، هناك طريقتان للتغلب على هذا الموقف.
توجه إلى الصورة ، واضغط عليها لتحديد اسم المستخدم الخاص بك. سترى بعد ذلك خيارين: إزالة البيانات من المشاركة والإخفاء من الملف الشخصي. سيؤدي الخيار Remove Me From Post إلى إزالة العلامة بالكامل. إذا كنت لا ترغب في إزالة العلامة ، لكنك لا تزال ترغب في إخفائها من قسم الصور ذات العلامات في ملف التعريف الخاص بك ، فعليك استخدام خيار "إخفاء من الملف الشخصي" بدلاً من ذلك.

3. امسح سجل بحثك على الانستجرام
لمسح سجل البحث الخاص بك ، انتقل إلى ملف التعريف، واختر الأشرطة الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، واختر الإعدادات في أسفل القائمة. يمكنك بعد ذلك تحديد الأمان ، والذي سينقلك إلى شاشة توضح محو سجل البحث في الأسفل. حدد هذا الخيار لتخليص نفسك من كل مصطلحات البحث المحرجة.
ضع في اعتبارك أن هذا الخيار سيمنع Instagram من ملء عبارات البحث الشائعة تلقائيًا ، لذا تأكد من قرارك قبل التأكيد.

4. الاطلاع على المشاركات الحديثة التي أعجبتني
إذا كنت ترغب في العثور على صورة أحببتها في الماضي ، فلا يتعين عليك قضاء ساعات في البحث في ملف الأخبار أو ملفات تعريف الأشخاص الآخرين.
بدلاً من ذلك ، انتقل ببساطة إلى ملف التعريف الخاص بك ، وانقر على الأشرطة الثلاثة في أعلى يمين الشاشة ، ثم حدد الإعدادات> الحساب> المنشورات التي أعجبتني. سيؤدي هذا إلى فتح خلاصة تتألف من أحدث 300 مشاركة تريدها ، ويمكنك بعد ذلك تصفحها في وقت فراغك.4

5. تعديل منشوراتك على انستجرام باحترافية
يسارع الكثير من الأشخاص على اضافة فلاتر لصورهم ثم تحميلها على انستجرام دون إجراء أي تغييرات أخرى.
 بينما تعمل فلاتر Instagram على إجراء المعجزات ، يمكنك أيضا جعل صورك أفضل من خلال استخدام خيارات التحرير الشاملة لـ Instagram - والتي تشمل السطوع والتباين والبنية والدفء والتشبع.
للوصول إلى أدوات التحرير هذه (والعديد من الأدوات الأخرى) ، حدد "تحرير" في أسفل الشاشة بجوار "الفلاتر".

6. استخدام بيانات اتصال أقل أثناء استخدام Instagram
نظرًا لأن Instagram يقوم تلقائيًا بتحميل الصور ومقاطع الفيديو مسبقًا ، فإنه يمكنه استخدام بياناتك بسرعة.
للحد من كمية البيانات التي يستخدمها Instagram ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، وحدد الأشرطة الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن، واختر خيار "الإعدادات" ، ثم انقر فوق "استخدام البيانات الخلوية" ، ثم قم بتشغيل وضع "توفير البيانات". قد تجد أن الصور ومقاطع الفيديو يستغرقان وقتًا أطول للتحميل ، ولكن استخدام البيانات بشكل عام سينخفض بشكل كبير.

7. نشر من حسابات متعددة
تمامًا مثل Twitter ، يمكنك ربط حسابات Instagram متعددة بهاتف واحد دون الحاجة بالإستمرار إفي تسجيل الدخول والخروج.
لربط حساب Instagram جديد بتطبيقك ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، واضغط على الأشرطة الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، وحدد إضافة حساب. سيقوم Instagram بعد ذلك بتوجيهك إلى شاشة يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى حساب موجود أو إنشاء حساب جديد.

8. جمع الصور في صورة واحدة
يحتوي Instagram على تطبيق مرتبط يسمى Layout (متاح لنظامي iOS و Android) والذي يسمح لك بإنشاء صور مجمعة بسلاسة ثم تحميلها على Instagram أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك الوصول إلى Layout من خلال التطبيق الخاص به ، أو الارتباط به من خلال تطبيق Instagram الخاص بك عن طريق الضغط على زر الكولاج عند اختيار صورتك لتحريرها.
بمجرد وصولك إلى Layout ، لديك عدة خيارات مجمعة مختلفة ، يمكن ضبطها جميعًا فيما يتعلق بحجم اللوحة وترتيب الصور الخاصة بك. يمكنك أيضًا اختيار انعكاس الصور وتعكس الصور وإدراج الحدود بين صورك.

9. اجعل منشوراتك على انستجرام أكثر إثارة للاهتمام
هل تتساءل حول كيف يمكن لأصدقائك نشر مقاطع الفيديو القصيرة هذه؟ من المحتمل أن تكون قد تم إنشاؤها باستخدام تطبيق Boomerang (متوفر لنظامي iOS و Android). يتيح لك هذا إنشاء مقطع فيديو قصير يتم تشغيله مرارًا وتكرارًا. يجب عليك بالتأكيد الاستفادة من Boomerang ، لأنها واحدة من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها على Instagram.

10. العثور على هاشتاغات للاستخدام
سر نجاح إنستغرام هو استخدام الهاشتاغات الرئيسية. يتيح لك هذا الاتصال بالمستخدمين الآخرين والعثور على محتوى مثير للاهتمام ومساعدة المستخدمين الآخرين في العثور على مشاركاتك.
لجعل مشاركاتك أكثر شيوعًا ، يمكنك استخدام أدوات مثل Hashtagify. يأخذ موقع الويب هذا أي كلمة رئيسية تدخلها ويمنحك هاشتاغات ذات صلة. على سبيل المثال ، قد يساعد استخدام #pet أو #cute أو #animal في لفت الانتباه أكثر إلى الصورة التي تحمّلها من #hamster الخاص بك.

11. تصفية تعليقات انستجرام
هل تريد التخلص من التعليقات غير اللائقة أو غير المهذبة التي تظهر على مشاركاتك؟ بدلاً من حذف كل تعليق واحدًا تلو الآخر ، يمكنك أن تقوم انستجرام بتصفيتها تلقائيًا لك.
انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، واضغط على الأشرطة الثلاثة في الجزء العلوي الايمن من الشاشة ، وتوجه إلى الإعدادات> الخصوصية> التعليقات ، ثم قم بتشغيل إخفاء التعليقات المسيئة. يمكنك أيضًا استخدام خيار "مرشح يدوي" الذي يسمح لك بإدخال كلماتك الخاصة التي تريد إخفاءها.

12. اخفاء يومياتك
عندما لا ترغب في أن يرى شخص ما يومياتك لأي سبب كان ، يمكنك إخفاءها عنه بكل بساطة. انتقل إلى الأشرطة الثلاثة في ملفك الشخصي ، ثم انقر فوق الإعدادات ثم الخصوصية ثم Stories. بعد ذلك يؤدي النقر على 0 أشخاص أسفل خيار إخفاء اليوميات إلى الانتقال بك إلى الشاشة حيث يمكنك هناك تحديد أي من مراقبي اليوميات غير المرغوب فيهم.

13. كتم يوميات بعض المستخدمين
يمكن أن يكون مزعجًا عندما يقوم شخص ما تتابعه بنشر يوميات بدون فائدة باستمرار. في هذه الحالة ، يمكنك اختيار كتمهم.
 لكتم شخص ما ، قم بالضغط ضغطة مطولة على رمز ذلك المستخدم. بعد ظهور القائمة المنبثقة ، اختر Mute Story.

14. اخفاء صورك الموجودة على حسابك
إذا كنت ترغب في إزالة منشور من ملفك الشخصي دون حذفه كليًا ، فيجب عليك أرشفته بدلاً من ذلك. للقيام بذلك ، توجه إلى المنشور الذي تريد أرشفته وحدد خيارات Instagram في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، واضغط على "الأرشيف".
كلما أردت عرض المنشورات المؤرشفة ، انتقل إلى الأشرطة الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر من ملف التعريف الخاص بك ، واختر "الأرشفة" ثم انقر فوق "مشاركات" من القائمة المنسدلة الموجودة أعلى الشاشة.

الموضوع من طرف أيوب خبالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????