Carino TV اخر اخبار

الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

مايكروسوفت تطلق تحديث يستهلك المعالج في الويندوز 10 سارع لإزالته

 أصدرت مايكروسوفت تحديثًا مهمًا آخر لنظام الويندوز ، والذي بدأ معظم المستخدمين في تلقيه في 1 سبتمبر. وكما هو الحال ، فقد أصلح بعض الخلل في النظام ، ولكن أيضًا يفسد وظائف مهمة. دعونا نرى ما هي هذه  الإصلاحات وما يفسد آخر تحديث لنظام التشغيل الويندوز 10 .
 لا نعرف ما يحدث مع  الويندوز 10 ، لكن مايكروسوفت لم تواجه أبدًا الكثير من المشكلات في التحديثات. من الطبيعي أن تظهر الأخطاء ، ولكن ليس من المنطقي أن تكون أخطاء  فادحة في وظائف مهمة.
 يحمل  التحديث الأخير لنظام التشغيل الويندوز 10 الرقم KB4512941. عادة ما تعمل التحديثات التراكمية على إصلاح عدة أشياء في نفس الوقت ، ويتم إصدارها مرة واحدة في الشهر.
لنبدأ أولاً بالأخبار السارة. ما هي المشكلة التي يحلها هذا التحديث ؟ الشيء الأكثر أهمية هو أنه يحل مشكلة عدم التوافق مع Intel Rapid ، وهو برنامج لتسريع القرص  في  لوحات شرائح Intel. جعل هذا الخطأ القرص الثابت أو SSD  يعمل ببطيئ للغاية ، وهذا التحديث يحل هذه المشكلة.
المشكلة اأخرى التي قام بحلها هذا التحديث هي ظهور الشاشة السوداء عند الاتصال بالكمبيوتر عن بعد من خلال Remote Desktop. كما أنه يعمل على إصلاح أخطاء وقت تشغيل Windows Sandbox ، وأخطاء الصوت ثلاثية الأبعاد مع بعض الألعاب ، ويضيف المزيد من التوافق مع تطبيقات Win32 في Windows Mixed Reality.

لسوء الحظ  تسبب هذا التحديث في خلل مهم يؤثر على العديد من الأشخاص ،  وهو توقف محرك بحث  الويندوز 10 عن العمل. يتحول مربع البحث إلى اللون الأسود ومن المستحيل البحث عن أي شيء ، كما ترون في لقطة الشاشة هذه:

والأكثر خطورة ، أن محرك البحث هذا ، على الرغم من عدم عمله ، يستهلك 20 أو 25٪ من وحدة المعالجة المركزية باستمرار من خلال Cortana ، حتى إذا لم يكن لديك Cortana أو محرك البحث نشطا ، كما كما نرى في هذه الصورة:
ارتفاع استهلاك وحدة المعالجة المركزية مشكلة خطيرة. إذا قمت بتثبيت التحديث ، تحقق من دورات وحدة المعالجة المركزية من مدير المهام  . إذا كان كورتانا يستهلك 15 أو 20٪ من وحدة المعالجة المركزية ، فإن نصيحتنا هي إلغاء تثبيت التحديث والانتظار لفترة حتى تقوم  مايكروسوفت بإصلاحه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????