Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 30 سبتمبر 2019

أخيرا تم كشف السر : لماذا تأتي تحديثات الويندوز 10 بأخطاء كثيرة بعضها خطير جدا ؟

 يعتبر  الويندوز  10 حالة ، في حين أن هذا الإصدار أصبح أحد أفضل الإصدارات في تاريخ مايكروسوفت ، فهو بالفعل أكثر الإصدارات استخدامًا في العالم ، بل إنه مثبت على أكثر من 900 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم ، كانت السنوات القليلة الماضية بمثابة صداع  للرأس لعدد كبير من المستخمين حول العالم  عند  إصدار التحديثات ، والتي تسبب أخطاء وإخفاقات يمكن أن تصل إلى  منعنا من استخدام الكمبيوتر.
لكن من أين تأتي الكثير من الأخطاء ؟ حسنًا ، قام جيري بيرج ، وهو كبير سابقين في SDET في مايكروسوفت  بنشر فيديو يشرح أسباب مشكلات تحديثات  الويندوز 10.
كما كشف جيري بيرج  ، حتى عام 2015 ، كان لدى  مايكروسوفت فريق اختبار يعمل حصريًا على اختبار تحديثات  الويندوز الجديدة للعثور على الأخطاء وإصلاحها قبل إصدار الإصدار النهائي.
 

أيضًا ، كان يتم اختبار جميع هذه ىلتحديثات  على أجهزة حقيقية ، لذلك قام مهندسو مايكروسوفت بفحص تشغيل  الويندوز على أجهزة الكمبيوتر الحقيقية ، ربما ليس على  كومبيوترات  معينة ، ولكن على قطع الهاردوير التي كانت  لدى العديد من أجهزة الكمبيوتر في تلك السنوات.
كان كل شيء يسير على ما يرام حتى ذلك الحين ، ولكن عندما ظهر Windows Phone ،   تخلصت شركة  مايكروسوفت من فريق الاختبار بحيث كان فريق اختبار Windows Phone هو الذي تولى هذه المهام ، لأن فكرة مايكروست في ذلك الوقت كان أن أجهزة Xbox و  الوينوز و Windows Phone ستعمل كمنصة رائعة.
وبالمثل ، توقفت الشركة عن اختبار تحديثات   الويندوز باستخدام أجهزة حقيقية واستبدلتها بالأجهزة الافتراضية. تكمن مشكلة الأجهزة الافتراضية في أنها جميعها تعمل بواسطة نفس الأجهزة ، بينما في الواقع في السوق الحقيقي هناك تنوع لا يمكن تمثيله فعليًا.
 كان يتم العثور على أخطاء جديدة في نظام التشغيل الويندوز 10 ، وبالتالي يتم نشر الكثير منها حتى يتم إصدار الإصدار النهائي من كل إصدار.
يحتوي  الويندوز أيضًا على برنامج Insiders الخاص به لفترة طويلة ، أي أولئك الذين يختبرون إصدارات الويندوز التجريبية للإبلاغ عن الأخطاء قبل إصدار التحديث.
لكن جيري بيرج يقول إن عددًا قليلاً من المطلعين يبلغون عن المشكلات التي يواجهونها ، خاصةً عندما لا تكون الأخطاء خطيرة جدًا في أجهزتهم. ومع ذلك ، فإن عدم وجود خطأ في جهاز ما لا يعني أنه في جهاز آخر سيكون هو نفسه ، لذلك من المهم للغاية الإبلاغ عن أي نوع من المشاكل.
يطلب برنامج Senior SDET السابق في مايكروسوفت من الشركة إعادة معدات اختبار الويندوز10 ، وإيقاف الاختبار على الأجهزة الافتراضية ، وبهذه الطريقة سيتم تقليل عدد الأخطاء بشكل كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????