Carino TV اخر اخبار

الأحد، 4 أغسطس 2019

هذا الموقع الجديد سيجعلك تتجسس على حساب أنستغرام أي شخص بدون أن يعلم بذلك

يمكن أن ينظر إلى  إنستغرام اليوم كأداة  يستخدمها البعض للترفيه في المقابل  البعض يعتبرهحلاً تسويقيًا قويًا. أيا كان الاستخدام الذي تدخل من أجله إلى الإنستغرام  فنحن نريد دائمًا مراقبة ومتابعة المشاركات من حسابات معينة ، ومع ذلك ، لا توجد طريقة لذلك بدون أن يعرف أي شخص أنك تتابعه.
بهذا المعنى ، يظهر موقع InstaMon كحل يسمح لك بتلقي الإشعارات فقط عندما  ينشر الحساب الذي تحدده بعض المنشورات الجديدة.
إن الشيء العظيم في InstaMon هو سهولة استخدامه ،  كما أنه لن تحتاج إلى التسجيل فيه . تعتمد الآلية على إدخال الحساب الذي تريد مراقبته بالإضافة إلى بريدك الإلكتروني. وبهذه الطريقة ، سيراقب الموقع الحساب المعني ، وعندما  ينشر منشورات  ستتلقى رسالة بريد إلكتروني  لإعلامك بذلك.
الميزة الرئيسية لهذه الخدمة هي بساطتها ، لذلك لن تحتاج إلى أي معرفة سابقة ، قط أدخل إسم حساب الشخص الذي تريد متابعته والتجسس عليه

 ثم أدخل بريدك الذي ستتلقى فيه الإشعارات
في نهاية هذه الخطوة ، ستتلقى رسالة تشير إلى أنه يجب عليك تأكيد العملية من خلال رابط تم إرساله إلى بريدك الإلكتروني ، وإذا لم تراه ، فابحث في مجلد البريد العشوائي.
بمجرد التأكيد ، كل شيء جاهز وعليك فقط الانتظار حتى يقوم الحساب بإجراء تحديث وتلقي الإشعارات في البريد الوارد. إن InstaMon بسيط وسهل الاستخدام ، سيساعدك أيضا إذا كنت تبحث عن وضع المنتج الخاص بك ولكنك تريد أن تبقي منافسيك على مرأى ومسمع ، فسيساعدك هذا كثيرًا.

 رابط الموقع : Instamon

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????