Carino TV اخر اخبار

الخميس، 15 أغسطس 2019

كيف تظهر النوافذ المفتوحة بهذا الشكل الجديد في غوغل كروم عوض الشكل القديم المتعب

يعمل كروم دائمًا في  التحديث والتحسين المستمرة ، وهو ما  يظهر في الخيارات التجريبية التي يمكنك تجربتها من متصفحك على مسؤوليتك الخاصة ،  ولتفعيلها عادة ستحتاج إلى القيام بذلك يدويا.
 ستساعدك الطريقة التي سنقدمها لك أدناه على الوصول بسهولة إلى تفعيل الشكل الذي ستظهر عليه علامات التبويب المفتوحة الجديد في إصدار كروم لنظام الأندرويد.
تغيير تصميم مدير التبويب
الثابت عند تصفح الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي هو  أننا نفتح  علامات التبويب التي نستخدمها. إذا أهملناها ، فقد يكون لدينا العشرات منها مفتوحين ، مما يعقد الوصول  إلل عامات التبويب التي نريدها بسرعة . في الهاتف يكون الأمر أكثر صعوبة حيث   من خلال النقر على الزر الذي تم فيه تجميع علامات التبويب ، تظهر في اتجاه عمودي ويتداخل أحدها فوق الآخر كما في الصورة.
لتغيير هذه الطريقة ،  بحيث عند لمس الزر الذي يقوم بتجميعهم ، يمكنك رؤيتهم جنبًا إلى جنب ، مما يتيح لك رؤية حتى الاسم الكامل والشاشة التي تعرضها ، ستتاج إلى ،  فتح غوغل كروم  وأدخل في  شريط العناوين الرابط التالي :
 Chrome://flags

سينقلك إلى المنطقة حيث يمكننا تمكين وتعطيل الخيارات التجريبية ،
ثم استخدم أداة البحث واكتب فيها  "Tab". سيؤدي هذا إلى  إظهار كل ما يتعلق بعلامات التبويب ، وانتقل إلى أسفل حتى تجد خيارات"Tab Grid Layout"  و  "Tab Groups"

قم بتغيير أمامها كلمة Default إلى  Enable  على الفور قم  بإعادة   تشغيل المتصفح
الآن ، عن طريق لمس الخيار حيث يتم تجميع علامات التبويب ، يمكنك رؤيتها بحجم أكبر وبتخطيط أفضل ما في الصورة أعلاه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????