Carino TV اخر اخبار

الأربعاء، 7 أغسطس 2019

سارع لتفعيل برنامج الحماية الجديد من غوغل وقل وداعا لإصابة جهازك بأي برنامج ضار عند تحميل أي شئ من الأنترنت

 حاليًا ، لدى Google برنامج حماية متقدم مصمم خصيصًا لحماية المستخدمين من القرصنة حتى أثناء تصفح الإنترنت بشكل عرضي. هذا البرنامج عبارة عن نظام أمان مصمم لحماية حسابات  غوغل الشخصية من المستخدمين الأكثر عرضة لتلقي الهجمات المتعمدة.
حسنًا ، سيتلقى مستخدمو هذا البرنامج  تنبيهات جديدة لتنبيههم بأي  تحميلا خطيرة يحاولون إجراؤها من متصفح غوغل كروم . حتى  المتصفح نفسه يمكنه تلقائيًا منع التنزيل تمامًا لمنع تعرض المستخدم لأي خطر خصوصا التحميلات  يتم إجباره فيها المستخدم على تنزيل ملف به برامج ضارة .
مما لا شك فيه ، إنه حل مثير للاهتمام للغاية  لمنع جميع  التنزيلات التي  تتم دون موافقتنا في حواسبنا والتي تنتهي بإلحاق ضرر بنا وتعريض بياناتنا للخطر.
لذلك ، إذا كنت ترغب في الحماية على هذا المستوى و النصفح بأمان أكبر ، فإن أول شيء يتعين عليك القيام به هو أن تكون جزءًا من برنامج الحماية المتقدمة من  غوغل من هذا الرابط ، وهو شيء يمكننا القيام به مجانًا تمامًا ، رغم أنه سيتعين علينا حساب 

بعد القيام بهذه الخطوة ، من الآن فصاعدًا ، سيبدأ  المستخدمون تلقائيًا في تلقي هذا النوع من الحماية ضد التنزيلات الخطيرة كما أكدت  غوغلنفسها على مدونتها الرسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????