Carino TV اخر اخبار

الأربعاء، 7 أغسطس 2019

رفع مقاطع الفيديو إلى إنستغرام من جهاز الكمبيوتر أصبح أمرًا سهلاً بهذه الطريقة

حتى وقت ليس ببعيد ، كان من المستحيل تمامًا  رفع مقاطع الفيديو إلى  إنستغرام من جهاز الكمبيوت . كانت فلسفة الشركة هي أنه لا يمكن الوصول إلى الخدمة إلا من خلال تطبيق الجوال ، ولا يزال هذا هو الحال من بعض النواحي . ومع ذلك هناك بعض الأدوات التي تتيح لك  رفع مقاطع الفيديو إلى الخدمة من جهاز كمبيوتر.

Hootsuite هي إحدى الأدوات التي تتيح لك رفع  مقاطع الفيديو إلى  نستغرام من أي جهاز كمبيوتر. تقدم خدمة إدارة الشبكات الاجتماعية هذه حسابًا مجانيًا بالكامل وبفضله يمكنك  رفع مقاطع الفيديو مباشرةً أو جدولة نشرها في وقت محدد.
طريقة استخدام هذه الأداة بسيطة للغاية. أول شيء يجب عليك فعله هو الوصول إلى موقع الويب   وإنشاء حساب مجاني. بمجرد الإنشاء ، سيتعين عليك السماح لـ Hootsuite بالوصول إلى حساب  إنستغرام حيث تريد رفع مقاطع الفيديو.
للقيام بذلك ، يجب النقر فوق صورة ملفك الشخصي في الركن الأيمن العلوي من الشاشة ثم تحديد الخيار "إدارة الشبكات الاجتماعية". بمجرد الدخول إليه ، انقر فوق الزر "الشبكة الخاصة" في أسفل الشاشة وحدد  إنستغرام  في النافذة الجديدة التي تظهر.انقر فوق Connect with Instagram وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الذي تريد استخدامه وانقر فوق تسجيل الدخول.

سيشير Hootsuite الآن إلى أنك بحاجة إلى مصادقة حسابك باستخدام  فيسبوك . انقر على الزر الأزرق ثم عرف نفسك بحساب  فيسبوك المرتبط بحسابك إنستغرام (بسبب قيود API Instagram ، لا يمكن لـ Hootsuite النشر إلا إذا تم ترحيل الحساب إلى "حساب الشركة" المرتبط بصفحة من الفيسبوك). بمجرد تحديدها ، انقر فوق "متابعة" وسيتم الانتهاء من الإعداد.
لتتمكن من نشر فيديو على حساب إنستغرام الخاص بك من Hootsuite ، يجب النقر فوق رمز الطائرة في الشريط الجانبي على اليسار ثم النقر فوق منشور جديد في الأعلى.
ستظهر نافذة جديدة يجب أن تختار فيها الشبكة الاجتماعية التي ترغب في النشر فيها في القائمة المنسدلة  ، ثم أدخل النص الذي تريد أن يصاحب الفيديو. أخيرًا ، اسحب الفيديو الذي تريد إضافته إلى قسم ملفات السحب والإفلات هنا 
 بمجرد ملء جميع هذه الحقول ، لديك خياران. انشر مباشرة على  إنستغرام بالضغط على الزر الأخضر ،  أو جدولة المنشور ليتم نشره تلقائيًا في يوم واحد وفي وقت محدد. بفضل هذه الوظيفة الأخيرة ، يمكنك برمجة العديد من المنشورات ، وبالتالي سيكون لحسابك على  إنستغرام دائمًا محتوى جديد حتى وإن كنت لا تفتحه.
رابط الموقع : Hootsuite

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????