Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 17 يونيو 2019

الآن إنستغرام يساعدك على استرجاع حسابك المخترق حتى وإن تم تغيير إسم الحساب ومعلوماته الكاملة بطريقة ذكية

يمكن أن يكون حساب إنستغرام مخترق كابوسا عند الكثيرون ، خاصة إذا كانت أداة عملك الرئيسية. تعمل خدمة الدعم في إنستغرام ، لكنها بطيئة وتتطلب غالبًا مستندات أكثر مما نتخيل.
 الآن تريد المنصة توفير قدر أكبر من الأمان لهذه الحالات بفضل عملية جديدة لاسترداد الحساب المخترقة داخل التطبيق ، وهي عملية تجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للهاكرز.
في الوقت الحالي ، يتعين علينا القيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو إكمال نموذج الشكوى ، الآن  يمكن للمستخدمين استعمال التطبيق لتقديم أنواع مختلفة من المعلومات ، مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الأصلي. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سنتلقى رمزًا من ستة أرقام إلى جهة الاتصال التي نحددها ، مع التأكيد على أن  إنستغرام سيمنع الأشخاص الآخرين من استخدام رموز البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف للتحكم في حسابنا من جهاز مختلف.
الهدف هو ضمان  استرداد الحساب المخترق حتى عندما يغير  الهاكر اسم المستخدم أو بيانات الاتصال الخاصة بحسابنا المخترق ، لأنه من خلال الإبلاغ عن البيانات الأولية للحساب ، سيحدث  استرداده بسهولة    يوفر  إنستغرام الحماية التي تضمن أنه لا يمكنك المطالبة باسم مستخدم لفترة من الوقت بعد إجراء تغييرات على حسابك ، إما من خلال السرقة أو التغيير الطوعي ، مما يزيد من الأمان.
في الوقت الحالي ، لم تحدد إنستغرام متى سيكون نظام  استرداد الحسابات المخترقة الجديد هذا متاحًا ، على الرغم من أن حظر اسم المستخدم متاح لجميع مستخدمي أندرويد ، الآن وسيتم تنفيذه قريبًا على مستخدمي iOS.
بهذه الطريقة يريد انستغرام  حذف  عمل فريق الدعم حتى يتمكن التطبيق من تنفيذ العملية  هذه تلقائيًا ، وهو أمر سيفيد الطرفين المستخدم و فريق الدعم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????