Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 25 يونيو 2019

أفضل 3 مواقع لإنشاء بانرات أو لافتات إعلانية في ثواني

البانر هوعنصر نجد في تصميم المواقع.  في عبارة عن علامات أفقية يمكنك إنشاؤها بسرعة لتحويلك على أي صفحة أو لعرض إعلان لمنتوج معين .  وإذا كانت مصمم  بشكل جيد ، فإنه يجذب انتباه المستخدمين. أفضل شيء هو أنه في أيامنا هذه لست بحاجة بأن تكون  خبيرا في التصميم لإنشاء  بانرات جميلة لموقع الويب الخاص بك.
 السبب وجود خدمات تسهل لك ذلك  ، حيث لإنشاء  بانر ، تحتاج فقط إلى فكرة وتطبيق يسمح لك بتحقيقها. سنعرض لكم هنا 3 حلول يمكنك تشغيلها  مجانا وعبر الإنترنت أي بدون تحميل أي شئ .


Webestool
هذه الأداة عبر الإنترنت مثالية لأي شخص ليس لديه المزيد من المعرفة في مجال التصميم. يوفر التطبيق آلية بسيطة للغاية لإنشاء هذا النوع من  البانرات دون الدفع أو التسجيل. للبدء ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب وستتاح لك جميع عناصر التحكم لإنشاء  البانر.

يمكنك تحديد لون للخلفية أو التدرج اللوني أو إضافة صورة  . عند التمرير للأسفل يمكنك تحرير النص الافتراضي وضبط ما هو مرتبط بالخط وحجمه.
123 Banner
يحتوي هذا الموقع على سلسلة من القوالب لإنشاء لافتات متحركة. إنها فقط مسألة اختيار  البانر الذي تعجبك أكثر ، ثم تخصيصه بنصوصك وصورك. لن تستغرق العملية أكثر من 30 ثانية إذا كان لديك بالفعل التصميم بالكامل.
أفضل شيء في هذا  الموقع هو أنه مجاني تمامًا و لا يتطلب التسجيل حيث يمكنك  الوصول إلى الموقع فقط والبدأ في استعماله.
Animatron
حل ممتاز آخر يمكنك استخدامه إذا كنت بحاجة إلى إنشاء لافتة تبدو رائعة ولا تستغرق الكثير من الوقت. يسمح Animatron بمزيد من النتائج المذهلة ، ومع ذلك ، ستحتاج إلى التسجيل لبدء إنشاء لافتات.
يشتمل Animatron على قوالب لإنشاء ليس فقط  بانرات متحركة ، ولكن أيضًا مقاطع فيديو و صور GIF ، بحيث يمكنك إنشاء محتوى جذاب للغاية في ثوانٍ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????