Carino TV اخر اخبار

الاثنين، 20 مايو 2019

OGUsers ، منتدى الهاكرز المشهور تم اختراقه من منتدى هاكرز آخر وتسريب بياناتهم

 تم اختراق مجتمع OGusers hacker ، وهو منتدى مخصص لهجمات القرصنة وتبادل بطاقات SIM ثم بيع هذه المعلومات للمستخدمين الآخرين ، من قبل منافسه RaidForums ، الذي نشر قاعدة البيانات بالكامل على موقعه على الويب ، بحيث يمكن لأي شخص تنزيلها مجانًا.
كما أفاد باحث الأمن السيبراني "براين كريبس" ، فإن المسؤول عن منتدى OGusers لم يبلغ مستخدميه في يوم الاختراق (12 مايو) بما حدث ، لكنه أبلغ عن وجود فشل في الأقراص الصلبة الذي تسبب في إزالة الرسائل الخاصة لعدة أشهر ومنشورات المنتدى ، وكان عليهم استعادة النسخة الاحتياطية لشهر يناير من هذا العام.
بعد أربعة أيام ، نشر المنتدى المنافس له RaidForums قاعدة بيانات الخاص به ، يتضمن هذا التسريب الذي تمكن الباحث من الوصول إليه معلومات حول أسماء المستخدمين وعناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور والرسائل الخاصة وعناوين IP لنحو 11.3000 مستخدم  .
رداً على ذلك ، تمت تعبئة OGusers بشكاوى من مستخدميها إلى مدير البوابة ، بعد أن قام الاختراق هذا بتغيير وظائف المنتدى لمنع المستخدمين من حذف حساباتهم هناك.
على ما يبدو ، بدأ بعض مستخدمي المنتدى في تلقي رسائل البريد الإلكتروني المخادعة. تتضمن البيانات المسروقة أسماء مستخدمي OGUsers ورسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور الخاصة بهم وعناوين IP وحتى الرسائل الخاصة.

اعترف أحد أعضاء OGUsers  أن سرقة البيانات "مثل قنبلة نووية أطلقت على شبكة الإنترنت". على ما يبدو وفقًا لهذا الشخص ، يشعر المستخدمون بالقلق من أن السلطات قد تصل إلى بياناتهم أو يمكنها اختراق حساباتهم الشخصية. هذا هو السبب وراء مغادرة العديد من الأعضاء للمنتدى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????