Carino TV اخر اخبار

الخميس، 9 مايو 2019

هاكرز تمكنوا من سرقة المال من البائعين على الأمازون لمدة ستة أشهر

هناك الكثير من الناس الذين يبيعون المنتجات على موقع أمازون ، وعندما يفعلون ذلك ، فهم يريدون ربح الأموال مباشرة في حساباتهم. لم يحدث هذا مع مائة بائع على الأقل ممن وقعوا ضحايا للاحتيال داخل أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم.
في بلومبرج أفادوا أن أمازون وبائعيها كانوا ضحايا لحملة احتيال . ذكرت أمازون أنه كان هناك إجراء أثر على حسابات حوالي 100 بائع بين مايو وأكتوبر 2018 ، وسرقت الأموال التي تم الحصول عليها من خلال القروض والمبيعات. لم يقدموا تفاصيل حول كيفية قيامهم بذلك ، ولكن يبدو أن الهاكرز غيروا حسابات Barclays Plc و Prepay Technologies Ltd المملوكة جزئيًا لشركة Mastercard Inc.
الآن طلبوا من القاضي البحث في الحسابات في Barclays Plc و Prepay على أمل التحقيق في هذا الاحتيال وتتبع الأموال التي سرقت من البائعين للوصول إلى مجموعة الهاكرز هذه ، وقد رفض متحدث باسم Barclays Plc التعليق بشكل خاص على القضية ، لكنه قال إن البنك يحاول إغلاق الحسابات التي يستخدمها  الهاكرز بسرعة للمساعدة في حماية العملاء.
قالت أمازون يوم الثلاثاء إنها أصدرت أكثر من مليار دولار كقروض للتجار في عام 2018. ومن غير الواضح حجم المال الذي تمكن الهاكرز من سرقته في هذه العملية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????