حلقة فرجاني ساسي في رامز في شلال مفبرك ماهذا الحلقة 4 الرابعة اخطاء فادحة - CarinoNews

Carino TV اخر اخبار

الجمعة، 10 مايو 2019

حلقة فرجاني ساسي في رامز في شلال مفبرك ماهذا الحلقة 4 الرابعة اخطاء فادحة

حلقة فرجاني ساسي في رامز في شلال مفبرك ماهذا الحلقة 4 الرابعة اخطاء فادحة

عُرضت ثلاث حلقات من برنامج المقالب للفنان رامز جلال ، وكان ضيفة الحلقة الاولي هي “فيفي عبدة ” وضيف الحلقة الثانية هو ” رضا عبد العال” وضيف الحلقة الثالثة وائل جسار ، اما ضيف الحلقة الرابعة في برنامج رامز في الشلال هو (فرجاني ساسي ) و يتابع النجم رامز جلال عرض برنامجه رامز في الشلال الذي يعرض على قناة mbc، وجاءت فكرة البرنامج هذا العام أن يتم استقطاب الضيف لتصوير حلقة مسابقة في إحدى الجزر ليفاجئء الضيف بعد ذلك بسقوطه في المياه ثم يتم انتشاله من المياه للوقوف على جزيرة أخرى وهنا يظهر النجم رامز جلال وهو يرتدي غوريلا مفترسة لـ يسبب للضيف حالة من الخوف والهلع ثم يعلن عن شخصيته خلال دقائق من ظهوره.


وقدم الفنان رامز جلال الحلقة الثالثة من برنامج رامز في الشلال وكان ضيف هذه الحلقة الفنان وائل جسار الذي أعجب بمنظر الجزيرة في بداية الأمر إلا أنه فوجئ في النهاية أنه مقلب مدبر له.
ومن المتوقع أن يستضيف الفنان رامز جلال عدد من الفنانين خلال شهر رمضان 2019، حيث من المقرر أن يظهر الفنان خالد الصاوي، والفنان مصطفى خاطر والمذيع الكروي مدحت شلبي، واللاعب المتميز وليد سليمان.
وكانت الحلقة الثانية من مسلسل رامز في الشلال بضيافة الكابتن رضا عبد العال الذي أكد للمذيعة أنه لا ينوي بذل أي مجهود لأنه مريض إلا أن هذا الأمر لا يشغل بال رامز وقرر أن يستكمل مقلبه حتى النهاية، وعند ظهور الغوريلا بدأ الكابتن رضا عبد العال أن يشعر بالتعب والرعب مما أدى إلى إصابته بالإغماء ويكشف رامز عن شخصيته الحقيقة التي جعلت الكابتن رضا في حالة من الغضب الشديد.
وترددت التعليقات حول حلقة الكابتن رضا عبد العال، حيث سخر الكثير من رواد التواصل الإجتماعي من عبد العال عندما استلقى على الأرض عند رؤيته للغوريلا وكتب عدد من مستخدمي فيس بوك أنه تداعى الموت هرباً من الغوريلا ولكن هذا الأمر لم يشغل بال رامز واستكمل الحلقة دون الشعور بأي خوف عليه.

سقوط كوميدي لفرجاني ساسي في رامز في الشلال

طلب اللاعب فرجاني ساسي ضحية الحلقة الثالثة في برنامج رامز في الشلال ان يعتذر له النجم رامز جلال وكان الكابتن فرجاني قد صعق بعد ان سمع صوت الغوريلا كما اكد انه لم يعرف ان هذا مقلب منذ البداية.

ويعرض برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر في الساعة 7:30 يومياً، حيث نال البرنامج على إعجاب الكثير إلا أن البعض يطالب بإيقاف البرنامج لما يعرضه من رعب وفزع للفنانين والنجوم وأن مثل هذه المقالب تسبب حالة من الفزع والرعب للنجوم المفضلة لديهم، وكثيراً ما يعرضهم للأذى النفسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????