Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 7 مايو 2019

إصابة رضا عبدالعال رامز في الشلال الحلقة 2

إصابة رضا عبدالعال رامز في الشلال الحلقة 2

يطل علينا النجم رضا عبدالعال في رامز في الشلال.. ينتظر الكثير بل الملايين من محبي برنامج المقالب رامز في الشلال الحلقة الثانية بعد مشاهدة الحلقلة الأولى من برنامج رامز في الشلال والتي كانت بطلتها الفنانة فيفي عبده، ويتم تصوير البرنامج في جزيرة من جزر إندونيسا، وتعتبر فكرة البرنامج مستوحاة من أحد الأفلام الأجنبية، والكثير من المشاهدين يبحث على الشبكة العنكبوتية عن ضيف الحلقة الثانية وهو النجم رضا عبدالعال من رامز في الشلال، ويكون ضيف الحلقة الثانية محط أنظار الكثيرين لأن المشاهدين يبحثون دائما عن ضيوف رامز في الشلال، ونعرض في مقالنا كل تفاصيل برنامج رامز في الشلال، البرنامج تقديم رامز جلال، ويعرض على قناة MBC MASR.
 ضحية الحلقة الثانية رامز في الشلال

يتابع الملايين من محبي برنامج رامز في الشلال من هو ضحية رامز في الشلال الحلقة الثانية 2 النجم رضا عبدالعال، وذلك بعدما جذب رامز جلال بخفة دمه ومقالبه الخطيرة انتباه المشاهدين في الحلقة الأولى 1 والتي كانت ضيفته فيها الفنانة فيفي عبده.

موعد برنامج رامز في الشلال
موعد برنامج رامز في الشلال

فكرة رامز في الشلال

استوحى المخرج الفكرة من فيلم أجنبي وتدور أحداث وفكرة رامز في الشلال حول تصوير أحد الإعلانات في جزيرة من جزر إندونيسيا، وهي عبارة عن 3 مشاهد فتارة مع الفيل وتارة على تبة كبيرة وتارة أخيرة على أرض متحركة وتسقط فجأة في الشلال، ويقوم رجال الإنقاذ ومنهم رامز جلال بإنقاذ الضيف أو الضحية وتدور باقي الأحداث في شكل كوميدي حتى لقاء الغوريلا.

موعد برنامج رامز في الشلال وتوقيت الإعادة والقناة الناقلة

يتم عرض برنامج رامز في الشلال على قناة mbc مصر، إم بي سي مصر، MBC MASR.
  • العرض الأول: 7 مساءً.
  • الإعادة: 1 صباحاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????