” ضيف اليوم ” … رامز في الشلال الحلقة الثانية 2 - CarinoNews

Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 7 مايو 2019

” ضيف اليوم ” … رامز في الشلال الحلقة الثانية 2

” ضيف اليوم ” … رامز في الشلال الحلقة الثانية 2

رامز في الشلال الحلقة الثانية 2 – ينتظر عشاق برامج رمضان 2019 عرض الحلقة الثانية من برنامج رامز في الشلال في ثاني ايام رمضان بفكرة جديدة ضمن سلسلة برامج رامز كل عام في شهر رمضان، رامز في الشلال الحلقة الثانية سيتم عرضها بعد الافطار بتوقيت جمهورية مصر، ويبحث اغلب محبي برنامج رامز في الشلال عن ضيف الحلقة الثانية في اليوم الثاني من رمضان.

حقق برومو برنامج رامز في الشلال حوالي مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي توتيوب خلال مدة وجيزة من عرض الاعلان، وقد ظهر اسم “فيفي عبدة” كاول ضيفة شرف على برنامج رامز في الشلال رمضان 2019 على تردد قناة ام بي سي وام بي سي 1.
 ” ضيف اليوم ” … رامز في الشلال الحلقة الثانية 2

موعد متابعة رامز في الشلال الحلقة الثانية



ينتظر اغلب عشاق برنامج رامز في الشلال عرض الحلقة الثانية على تردد قناة MBC MASR في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ويمكن التقاط اشارة تردد قناة ام بي سي مصر على القمر الصناعي المصري ” نايل سات ” على التردد التالي :
الترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
12015
11823
11470
11938
11559
275005/6
وحققت برامج رامز جلال في الاعوام الاخيرة خلال ايام رمضان نجاحا باهرا وارقاما قياسيا حيث يعتبر اكثر البرامج متابعة خلال شهر رمضان نظرا للاثارة والتشويق خلال عمل المقلب سواء للمشاهير ولاعبي كرة القدم والفنانين، وايضا لشخصية رامز جلال المثيرة للجدل في الاعلام المصري والعربي طيلة ايام رمضان.

رامز في الشلال الحلقة الثانية


ويعتمد رامز مقالب وافكار مبتكرة في كل موسم من مواسم رمضان لاسقاط الضحايا ” مشاهير محلية او عالمية ” في برامجه، وسوف يظهز رامز خلال برنامج رامز في الشلال على هيئة ” غوريلا ” من الحلقة الاولى الى الحلقة الاخيرة بعد تحطم القارب ومحاولة نجاة الضحية والوصول الى الجزيرة.
ويعد رامز في الشلال الحلقة 2 من اكثر برامج رمضان 2019 متابعة، حيث بدأ البحث بشكل مكثف من صباح يوم الثلاثاء عن الحلقة الثانية من برنامج رامز في الشلال على الانترنيت وعلى موقع ام بي سي مصر وقناة اليوتيوب الرسمية.
وينتظر متابعي افضل برنامج مقالب عربي ” رامز في الشلال ” اعلان ضيف الحقلة الثانية مساء اليوم على قناة MBC MASR، وتقوم الصفحة الرسمية لقناة ام بي سي بالاعلان عن ضيف الحلقة قبل ساعات قليلة من اذاعتها على شاشاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????