Carino TV اخر اخبار

الثلاثاء، 30 أبريل 2019

قراصنة يسرقون 1500 دولار أمريكي من تطبيق ماكدونالدز للوجبات السريعة

 استخدم  هاكرز ثغرات أمنية في تطبيق ماكدونالدز الكندي My McD's ، لسرقة 2000 دولار أمريكي من الوجبات السريعة.
 تم توفير هذه المعلومات بواسطة محرر الأخبار في MobileSyrup ، باتريك أورورك الذي قال إن عملية الاحتيال هذه تمت من خلال الاستفادة من ثغرة أمنية في تطبيق سلسلة الوجبات السريعة.
وفقًا للمصدر ، تم إجراء عملية الاحتيال هذه بعد أن حاول الناشر شراء قهوة بسكرين واثنين من اللبن من خلال تطبيق My McD's.

ذكر "أورورك" أنه بعد تنزيل تطبيق طلب مكدونالدز للهاتف المحمول من هاتف  آيفون الخاص به ، قدم بيانات بطاقة الخصم من MasterCard إلى التطبيق وحاول تقديم الطلب.
مع ذلك ، عند محاولة تنفيذ عملية الشراء ، أصدر التطبيق رسالة معاملات فاشلة على الرغم من أن أمين الصندوق لموقع الوجبات السريعة أكد أن الطلب قد ظهر في النظام.

يذكر المحرر أنه خلال الأسبوعين التاليين ، تم إجراء العديد من عمليات الشراء في أكثر من 100 وجبة من Big Mac و McFlurries و Chicken McNuggets و poutine بمبلغ إجمالي قدره 1509 دولارًا أمريكيًا (2034 دولارًا كنديًا) ، ويتم تنفيذ هذه العمليات لمدة تصل إلى دقيقتين واحد من الآخر.
في وقت إخطار الشركة بهذا الفشل في النظام ، قالت مكدونالدز إنها تتخذ "التدابير اللازمة للحفاظ على أمان المعلومات الشخصية لمستخدميها"
إضافة أيضًا إلى أنهم لا يخزنون معلومات بطاقة الائتمان ، لأن "تطبيق My McD الخاص بك يحتوي فقط على" رمز "مع موفر الدفع للسماح بإجراء المعاملة" ، وأن هذا الفشل قد يكون بسبب كلمة مرور غير آمنة جيدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

???????